أعلان الهيدر

السبت، 8 أغسطس 2020

الرئيسية اخبار الكرة الاروبية

اخبار الكرة الاروبية

 أخبار الكرة الاوروبية


ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم نادي ?بايرن ميونيخ? الالماني تأهله الى الدور ربع النهائي بعد ان جدد فوزه امام ?تشيلسي? الانكليزي وبواقع 4-1 على ارضية ملعب الاليانز ارينا ليحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 7-1 وسجل ?ليفاندوفسكي? ثنائية ليعزز صدارته للهدافين بـ 13 هدفاً وسيواجه البافاري خصمه برشلونة الاسباني في مباراة قمة في الدور ربع النهائي.

أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بنتيجة 2 - 1، افتتح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، التهديف مبكرا، فى الدقيقة 10، عن طريق ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا، فى صدارة قائمة هدافى المسابقة هذا الموسم.

وأضاف لاعب الوسط الكرواتى إيفان بيريسيتش، ثانى أهداف الفريق البافارى، فى الدقيقة 24. وألغت تقنية الفيديو، هدف لتشيلسي، فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، سجله كالوم هودسون. وسجل تامى إبراهام، هدف البلوز الأول، فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء.  وفى الشوط الثانى، أضاف الفريق البافارى هدفين عن طريق لاعب الوسط الفرنسي كورينتين توليسو وروبرت ليفاندوفسكى، فى الدقيقتين 76 و 83 من زمن المباراة. ويواجه بايرن ميونخ، فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، نظيره فريق برشلونة، الذى تخطى نابولى الإيطالي، يوم الجمعة المقبل، فى مدينة لشبونة البرتغالية.

 


ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم نادي ?برشلونة? الاسباني تأهله الى الدور ربع النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ?نابولي? الايطالي وبواقع 3-1 على ارضية ملعب الكامب نو وحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 4-2 وسيواجه الفريق الكتالوني خصمه بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي في نهائي مبكر بين هذين الفريقين العملاقين.نجح برشلونةفي إنجاز المطلوب وحقق الفوز على نابولي3-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحقق الفوز 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد أن كان قد تعادل في فبراير الماضي 1-1 مع الفريق الإيطالي على ملعب سان باولو.بذلك يضرب برشلونة موعدا مع بايرن ميونيخ في ربع النهائي بالعاصمة البرتغالية لشبونة الذي سحق بدوره نظيره تشيلسي 4-1 في إياب ثمن النهائي، مضيفا 4 أهداف أخرى إلى ثلاثية سجلها على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.جميع أهداف مباراة برشلونة ونابولي أتت في الشوط الأول، إذ تقدم برشلونة عن طريق كليمنت لينجليت في الدقيقة 10، وعزز برشلونة تقدمه بهدف سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 23 بكيفية رائعة.وفي الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، احتسبت ركلتا جزاء واحدة لبرشلونة انبرى لها لويس سواريز بنجاح، وأخرى لنابولي أودعها إنسيني ببراعة في شباك تير شتيجن، لينتهي الشوط الأول 3-1، وهي النتيجة التي حسم بها برشلونة اللقاء.الشوط الثاني كان رتيبًا وليس به أهداف أو محاولات عديدة مثل الشوط الأول الذي أنجز فيه برشلونة المطلوب وبدا أنه اكتفى بما حققه.تفاصيل الشوط الثاني من مباراة برشلونة ونابولي برشلونة أنجز المطلوب وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على نابولي 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع بايرن ميونيخ في صراع الثمانية الكبار.الشوط الثاني كان رتيبًا وليس به أهداف أو محاولات عديدة مثل الشوط الأول الذي أنجز فيه برشلونة المطلوب وبدا أنه اكتفى بما حققه.ليونيل ميسي في جاهزية ممتازة من الناحية البدنية ولكن نقطة السلب في اللقاء هي تحصل لويس سواريز على بطاقة صفراء مجانية إثر مشاغبة معتادة من الأوروجوياني مع الحكم كونيت شاكير.الشوط الثاني-برشلونة يحقق المطلوب ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على نابولي 3-1.-الدقيقة 90+3.. فرصة في منتهى الخطورة يتصدى لها تير شتيجن ويحافظ على شباك برشلونة نظيفة من الهدف الثاني.


عبر الارجنتيني ?باولو ديبالا? لاعب ?يوفنتوس? عن حزنه بعد الخروج من بطولة ?دوري ابطال اوروبا? على يد نادي ?اولمبيك ليون?.ونشر ديبالا صورة مرفقة برسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي على انستغرام:"عام مختلف، غريب، عام صعب للجميع، لا أعذار أو كلمات سهلة للهزائم، لكن هناك سعادة لما عشناه! أردنا المزيد مثلكم جميعًا بالتأكيد!".واضاف:"لقد افتقدناكم هذا العام في أفضل جزء من البطولة لكننا نأمل أن نحتفل معكم في البطولة القادمة، شكرا لكل الدعم والحب، حتى النهاية ... فورزا يوفي"


وجه كريستيانو ?رونالدو? نجم ?يوفنتوس? الإيطالي رسالة إلى جماهير البيانكونيرو بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.وقال رونالدو عبر حسابه على فيسبوك: "انتهى الموسم ولكنه كان مبكرًا أكثر مما توقعنا على صعيد المنافسة".وأضاف: "حان الوقت لتحليل الصعود والهبوط في مستوانا لأن النقد الذاتي هو الطريقة الوحيدة للتحسن".وتابع: "أن الفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى في مثل هذا العام الصعب هو أمر نفخر به لكن المشجعون يطالبوننا بالمزيد يتوقعون المزيد منا وعلينا أن نفعل يجب أن نرتقي إلى أعلى قدر من التوقعات".وأتم: "أتمنى أن تسمح لنا هذه العطلة القصيرة باتخاذ أفضل القرارات للمستقبل والعودة أقوى وأكثر التزامًا أراكم قريبًا".


يشعر المدير الفني لنادي ?مانشستر سيتي? بيب ?غوارديولا? بسعادة كبيرة لاخراجه فريق ?ريال مدريد? من دور ال16 لبطولة دوري الابطال والفوز على مرتين ذهابا وايابا بنتيجة 2-1.وفي حديث مطول عقب اللقاء قال فيه: " لقد نجحنا في خلق فرصا عديدة وسجلنا هدفين من اخطاء ارتكب مدافع الريال لقد حاولنا اقناعهم بالهجوم ولكن هذا الامر لم يكن سهلا امام هذا الفريق".واضاف: "لعبنا بضغط عالي ونحاول فعل هذا الأمر، أحيانا ننجح وأحيانا أخرى لا ننجح، بشكل عام قمنا بعمل جيد".وتابع: "اللاعبون قدموا ما عليهم في الشوط الاول لعب الجناحان في العمق أكثر، كان هذا خطأ من جانبي، صححنا الأمر في الشوط الثاني وكنا أفضل، هذا فوز مهم فزنا عليهم مرتين، رغم أن ?زيدان? لم يخسر أي مباراة من قبل في الأدوار الإقصائية".وأردف: "نحن هنا لمحاولة الفوز بلقب دوري الأبطال، إنها خطوة واحدة، إذا آمنا بأن الفوز كاف فإن هذا سيثبت كم نحن فريق صغير، إذا أردت الفوز باللقب عليك تخطي الفرق الكبيرة".وعندما سُئل عن فحوى حديثه مع زيدان واصل قائلا: "أردت أن أهنئه على لقب الدوري الإسباني وأن أعرف كيف حال أسرته آمل أن نتناول العشاء معا في يوم من الأيام ونتحدث سويا".وفيما خص عدم اشراك ?فينيسيوس? من قبل زيدان قال: "لا يمكنني التعليق على أشياء مثل هذه، أنا متأكد من أن زيدان اختار الأفضل لفريقه، كان فينيسيوس أحد الخيارات لديه".واخيرا كشف غوارديولا ان منافسه المقبل ليس بالسهل حيث ختم قائلا: "تحدثت مع طاقم الاستكشاف لدي عن ليون وأخبروني بأنه يجب الحذر لدينا 8 أيام للتحضير لهذه المباراة، سنستمتع بالفوز وبعد ذلك سنفكر بمواجهة ليون".

نشرت صحيفة آس الإسبانية إحصائية مثيرة للاهتمام لريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأقصي ريال مدريد من دور الستة عشر للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الثلاثية التاريخية، وذلك بعد خسارته أمام السيتزنز ذاهباً وإياباً بنفس النتيجة.

ريال مدريد لعب بنعومة ضد مانشستر سيتي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لم يرتكب سوى 3 أخطاء فقط طوال التسعين دقيقة أمام مانشستر سيتي، وهو رقم يوضح أن الفريق لم يكن يلعب بالعدوانية والشراسة المطلوبة.

وأضاف التقرير أن هذا أقلل عدد من المخالفات التي يرتكبها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال آخر 15 عاماً، وربما أكثر أيضاً، لكن قبل ذلك الوقت لم يكن هناك إحصائيات مؤرشة لمثل هذا النوع من الأرقام.



 تواجد النجم البلجيكي إدين هازارد مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني أمام وسائل الإعلام عقب مباراة فريقه أمس ضد مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تحدث عن موسمه الأول الصعب داخل النادي الملكي.

وسقط ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى أمام مانشستر سيتي وهذه المرة على ملعب الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وكرر ريال مدريد سقوطه أمام مانشستر سيتي بنفس النتيجة التي خسر بها لقاء الذهاب منذ عدة أشهر على ملعب سانتياجو برنابيو ليودع الفريق رسمياً بطولة دوري أبطال من الدور ثمن النهائي.

 

هازارد : سأكون جاهزاً للموسم الجديد

وتحدث إدين هازارد قائلاً:” سأكون جاهزاً للموسم القادم، على المستوى الشخصي أشعر بتحسن كل يوم مقارنة ببداية الموسم”.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.