أعلان الهيدر

الخميس، 20 أغسطس 2020

الرئيسية أخبار نادي برشلونة

أخبار نادي برشلونة

أخبار نادي برشلونة

أخبار نادي برشلونة


 أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع المدرب الهولندي ونجمه السابق ​رونالد كومان​، لخلافة المدرب المقال كيكي سيتيين، بعد الهزيمة المدوية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.


وأشار النادي الكتالوني إلى أن كومان وقع على عقد لعام 2022 مع الفريق، وأنه سيقدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام في وقت لاحق من يوم الأربعاء.


وذكّر برشلونة في بيانه أن كومان بدأ مسيرته في عالم التدريب مع البلاوغرانا، عندما كان في منصب مساعد المدرب موسم 1998-1999، كذلك تولى مهمة تدريب فريق برشلونة B في الموسم نفسه.


اكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان الارجنتيني ليونيل ميسي ابلغ المدرب الجديد للنادي الهولندي يوهان كرويف انه لا يرى مستقبله داخل البلوغرانا بل خارجه بالرغم من ان رحيله في هذه الفترة الصعبة التي يعيشها النادي امر غير جيد.



وكان ميسي قطع اجازته وعاد الى البرشا لمقابلة المدرب الجديد والبحث في كيفية النهوض بالنادي بعد الموسم السيء والخسارة المذلة امام بايرن ميونيخ في دوري الابطال 2 - 8.


من ناحيته كان ​كومان​ اكد انه سيحافظ على ميسي ويبني الفريق من حوله الا ان الاخير لمح لخروجه من النادي بعد الاداء السيء في الليغا للفريق والخروج المذل من دوري الابطال


شارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان المدير الفني الجديد لنادي ​برشلونة​ الهولندي ​رونالد كومان​ يرغب بضم خمسة الى ستة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف فريقه، والسير بالخطة التي وضعها لقيادة الفريق الكتالوني الى الالقاب في الموسم القادم.


واضافت الصحيفة الكتالونية ان الفريق يعاني خلال الفترة الحالية وبالتالي لن يكون من السهل الحصول على خدمات ستة لاعبين مباشرة، ومؤكداً انه ملتزم بالعمل مع اللاعبين الموجودين في الفريق حالياً، وبالاخص اللاعبين الشباب القادمين من لاماسيا.


قدّم رئيس نادي ​برشلونة​، ​جوسيب ماريا بارتوميو​ رسمياً لاعبه ​بيدري غونزاليس​ بعد توقعيه على كشوفات النادي الكتالوني.


وضم البلاوغرانا بيدري في الميركاتو الصيفي الماضي من لاس بالماس ولكنه بقي يدافع عن ألوان الأصفر قبل أن يقرر برشلونة إستعادته هذا الصيف.


ولم يعلن النادي الكتالوني عن مدة التعاقد مع بيدري (17 عاماً) إلا أن التقارير أشارت إلى أنه سيدافع عن ألوان برشلونة حتى العام 2022.


ويجيد بيدري اللعب كصانع ألعاب وجناح أيمن وأيسر، ونجح برشلونة بالحصول على خدماته بعد منافسة مع ريال مدريد، ولكنه اختار النادي الكتالوني.


عبر اللاعب الاسباني الشاب ​بيدري غونزاليز​ عن سعادته بالتوقيع رسميا مع نادي ​برشلونة​.


وقال بيدري في تصريحات صحفية:"قد كان هذا حلمي منذ أن أسس والدي نادي بينيا ديل بارسا، وآمل أن أظهر موهبتي وأن أستمتع بها وأنمو مع الأفضل في العالم ،التوقيع مع نادٍ كهذا لا يحدث كل يوم ويجعلك مليء بالرغبة في فعل كل شيء".


وتابع:"أحب أن أمتلك الكرة وأستمتع، ومثلي الأعلى هو أندريس إنييستا والآن أتمنى أن أتعلم من أفضل ميسي وأتمنى أن يبقى في الفريق".


واكمل:"التوتر هو أول شيء يجب التخلص منه كلاعب، يجب أن أكون متحمسًا والقيام بعمل جيد كل يوم".


واتم:"الخيار الأول هو البقاء والاستمتاع والتعلم من أفضل اللاعبين، لا أستبعد الانتقال ولكن الخيار الأول هو البقاء".


توقع رئيس نادي ​برشلونة​ ​جوزيب ماريا بارتوميو​ مستقبلا مميزا للوافد الجديد ​بيدري غونزاليز​ مع النادي الكتالوني.


وتحدث بارتوميو في تصريحات صحفية عقب تقديم بيدري:" تقديم شاب مثلك يجعلنا متحمسين للغاية، أعتقد أنك تحقق حلمًا باللعب في برشلونة، أتمنى لك حياة سعيدة للغاية في نادينا".


وتابع: "لقد وظفناه لعدة أشهر ورأينا كيف هو وكيف يلعب. اليوم اختاروه في قائمة منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، يوم جيد لك ولكل الكاتالونيين".


واتم:"بيدري لاعب موهوب للغاية وهنا سنساعده على التطور، ليس لدي شك في أن بيدري سيكون أحد نجوم كرة القدم في أوروبا".


أشار نجم هولندا و​برشلونة​ السابق، ​رونالد دي بور​، إلى أنه يثق بمواطنه، مدرب برشلونة، ​رونالد كومان​ لأن لديه أفكار واضحة ويريد تطبيق أسلوبه.



وصرح دي بور لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "حلم تدريب برشلونة كان دائماً ما يراود كومان، وفي النهاية أتت الفرصة، برشلونة لم يفز بأي شيء في الموسم الحالي، وكل ما يريده هو تحسين عقلية الفوز لدى اللاعبين، ولكن عليهم اتخاذ بعض القرارات المهمة بشأن اللاعبين الذين يجب عليهم مغادرة النادي".



وأضاف: " المهمة صعبة للغاية بالنسبة للمدرب ولكن لدي ثقة كبيرة في كومان لأن لديه أفكار واضحة ويريد تطبيق أسلوبه الذي يتميز بالاعتماد على الهجوم، اعتقد أن كومان يشبه كثيراً فان غال من بين مدربين برشلونة السابقين، صريح وواضح في قراراته ويثق في خططه ولاعبيه".


ولدى سؤاله عن مستقبل ميسي أوضح: "لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، البعض يركز على مستواه أمام بايرن ميونيخ، ولكن ليو قدم مباريات رائعة كثيرة هذا الموسم، وعلى كومان تكوين فريق قوي وعلى رأسه ميسي".


وختم دي بور: "اعتقد أن الاعتماد على ميسي فقط أمر خاطئ، عندما كان نيمار متواجداً مع الفريق، كان المنافس لا يفكر في كيفية إيقاف ميسي فقط، وهو ما يحدث حالياً، لذلك على برشلونة البحث عن التعاقد مع لاعبين آخرين يمكنهم إحداث الفارق".


كشفت شبكة الشرينغيتو أن نادي أياكس أمستردام الهولندي قد قدم عرضاً أولياً لنادي ​برشلونة​ من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني ​لويس سواريز​.


ووفقاً للشبكة فإن النادي الهولندي قدم عرض بقيمة 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع صاحب الـ 33 عاماً، المرشح للرحيل عن برشلونة في الفترة المقبلة.


وكان سواريز قد تألق في صفوف أياكس بين عامي 2007 و2011 وتمكن من تسجيل 111 هدف في 159 مباراة لعبها مع الفريق.


ويعد البيستوليرو واحداً من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين قد يرحلون مع قدوم المدرب رونالد كومان، الذي يفضل الإعتماد على اللاعبين الشبان.


ودّع الفرنسي إيريك أبيدال نادي ​برشلونة​ وجماهير الفريق بعد أن رحل عن منصب أمين السر الفني في الفترة الماضية.


وكان لاعب الفريق السابق قد تولى منصبه في شهر شباط من العام 2018، لكنه قرر الإستقالة من منصبه بعد فضيحة بايرن ميونيخ والخسارة بنتيجة 8-2.


وقال أبيدال في رسالته التي نشرها على موقع إنستاغرام :"أعزائي في برشلونة ، اقول لكم وداعًا لكم جميعًا، أفعل ذلك مع أعمق امتنان لأنني تمكنت من مشاركة مرحلتين مهمتين في حياتي، أحدهما كلاعب والآخر مسؤولاً".


وتابع :"حاولت خلاله العمل على تحسين برشلونة، أنهيتُهما بقراري، على الرغم من أن مجلس الإدارة قرر بقائي، لكن قدمت استقالتي".


وأضاف :"على مدار العامين الماضيين حاولت فعل التغييرات التي اعتقدت أنها مهمة لمستقبل الفريق رغم اقتناعي لم أنجح، لهذا السبب أعتقدت أن الوقت قد حان لإنهاء علاقتي بالنادي".


وختم :"اليوم وضع النادي معقد لكن لا شك في أنني أتمنى من كل قلبي ان تعود النجاحات لهذا النادي العظيم".


كشف الظهير الأيسر لفريق ​بايرن ميونيخ​ ألفونسو دايفيز أن ليونيل ميسي رفض طلبه للحصول على قميصه بعد الهزيمة 8-2 الأسبوع الماضي في ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.


وقال دايفيز: "لقد طلبت ذلك لكني أعتقد أنه كان مستاءً قليلاً. لا بأس، آمل في المرة القادمة".


يُذكر أن ​برشلونة​ أقال المدرب كيكي سيتيين بسبب الخسارة 8-2، وعيّن المدرب رونالد كومان.


وقد فاز بايرن ميونيخ على ليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيلتقي باريس سان جيرمان في النهائي يوم الأحد.

تابعوا ايضا

بايرن ميونخ لا يرحم البرشا


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.